وفاة ٦٠٠ من مهنيي الرعاية الصحية في كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية


 فورين نيوز ، ٦ يونيو (هيبيا) - تم الإعلان عن وفاة ٦٠٠ من العاملين في مجال الرعاية الصحية في الولايات المتحدة الأمريكية منذ بداية وباء كورونا.

 توفي حوالي ٦٠٠ عامل صحي من كافيد-١٩ ، وفقًا لمشروع Lost on the Frontline ، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع صحيفة الجارديان وبوابة أخبار Kaiser Health News (KHN) ، بهدف إحصاء العاملين الصحيين الذين لقوا حتفهم خلال الوباء.

 وهذا يشمل الأطباء والممرضين والمساعدين الطبيين ، فضلاً عن موظفي الدعم الصحي الرئيسيين ، مثل مقدمي الرعاية في المستشفيات ، والمديرين ، وعمال التمريض الذين يعرضون حياتهم للخطر لمساعدة المحتاجين إلى الرعاية أثناء الوباء.  نشرت Lost on Frontline مؤخرًا أسماء ونعي وجه أخصائيي الرعاية الصحية المتوفين.

 وفقًا للتقرير المنشور ، فإن غالبية العاملين الصحيين الذين لقوا حتفهم هم من العرق غير الأبيض ، وخاصة الأمريكيين من أصل أفريقي وسكان آسيا / جزر المحيط الهادئ.  سيضيف المشروع الملفات الشخصية والأرقام المحدثة للعاملين في مجال الرعاية الصحية لضحايا الاكليل مرتين في الأسبوع إلى الموقع الإخباري.

 ستنشئ الوصي و KHN قاعدة بيانات عامة تفاعلية لتتبع عوامل مثل العرق والعرق والعمر والمهنة والموقع وما إذا كان العمال لديهم وصول كافٍ إلى معدات الحماية ونظام سيعطي نظرة ثاقبة على عمل النظام الصحي الأمريكي وإخفاقاته أثناء الوباء.

 من ناحية أخرى ، تعترف المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها (CDC) بـ٣٦٨ وفاة بوفية بين المتخصصين في الرعاية الصحية ولكنها تفتقر إلى هذا العدد.


Son Fotoğraflar

Tüm Fotoğraflar